Nyheter från شعبان, 1437

  • رحلة Svenskt Trä الدراسية تلهم كبار المصممين والمعماريين في المملكة المتحدة مع الديكورات الداخلية الحديثة بالأخشاب الصنوبرية

    في يونيو ، استضافت Svenskt Trä رحلة دراسية مدتها ثلاثة أيام ل 15 من كبار المصممين الداخليين والمعماريين البريطانيين لتلهمهم لاستخدام المزيد من الصنوبر السويدي في مشاريعهم.

  • Nya publikationer förenklar handelssortering av sågade trävaror

    Sedan mitten av 1980-talet har den nordiska sågverksindustrin deltagit i det europeiska harmoniserings- och standardiseringsarbetet för att utveckla normer som redovisar träets egenskaper och användningsområden baserat på ett objektivt och vetenskapligt underlag. Som en del i det arbetet lanserar branschorganisationen Svenskt Trä två nya publikationer om handelssortering.

  • الصين تستثمر في البناء باستخدام الخشب

    في عام 2015 قررت الصين تعزيز الأخشاب كبديل قابل للحياة عن أبنية الصلب والخرسانة التقليدية للمباني الشاهقة. وسيكون لهذا القرار أثر إيجابي على المناخ بما أن الأخشاب هي مادة البناء المتجددة الوحيدة، ذات المعدلات الأدنى في إحداث التأثيرات على المناخ. ومنذ الأول من يونيو زار وفد صيني أوروبا من اجل التعلم من الخبراء الأوروبيين للبناء الحديث بالأخشاب. وبحلول نهاية العام سوف تصبح الصين قادرة على وضع القواعد والمعايير التي تمكن من بناء أبنية خشبية عالية الارتفاع تصل إلى 18 طابقا.