الاخبار

  • الهند لديها القدرة على أن تصبح سوقاً مهمة لخشب الصنوبر السويدي في المستقبل

    تبدي صناعة الأخشاب الهندية اهتماما كبيرا بخشب الصنوبر السويدي، على الأخص لصناعة الأثاث وللنجارة. كما أثبت المهندسون المعماريون والمصممون الهنديون الاهتمام بالمواد المتنوعة والمستدامة. هذا هو ما اكتشفته سويديش وود المتخصصة في الصناعة من خلال مشاركتها في معرض الهند للخشب جنباً إلى جنب مع تسع شركات مناشر سويدية.

  • ترى صناعة الأخشاب السويدية إمكانيات كبيرة لدعم صناعة معالجة الأخشاب الفيتنامية سريعة النمو بالأخشاب الصنوبرية السويدية

    قام اتحاد صناعات الغابات السويدية Svenskt Trä أو المعروف باسم Swedish Wood بالمشاركة في معرض Vietnam Wood في مدينة هو تشي مينه، جنباً إلى جنب مع تسعة شركات من شركات معامل نشر الأخشاب السويدية. كما قام اتحاد صناعات الغابات السويدية Svenskt Trä أو المعروف باسم Swedish Wood أيضاً بتنظيم ندوة مع ثلاثة جمعيات فيتنامية لصناعة الخشب والأثاث. وأكدت تلك الجمعيات، فضلاً عن زوار المعرض، على اهتمامهم بالأخشاب الصنوبرية السويدية في فيتنام.

  • المباني التي تم إنشائها باستخدام الخشب السويدي تعتبر آفاق مستقبلية جذابة في روسيا

    رسالة صحفية: إن روسيا دولة تتمتع بقدرة كبيرة على الحصول على المواد الخام للغابات، مما يجعلها لاعباً هاماً في صناعة الغابات. وللحصول على الأخبار حول أحدث الاتجاهات في البناء باستخدام الخشب، قام القائمون على أكبر المعارض المعمارية الرئيسية الروسية ARCH Moscow بدعوة السويد.

  • الخشب الصنوبري السويدي هو خشب المستقبل في الصين، وفقاً لتقرير الاتجاه

    رسالة صحفية: لقد تم عرض منتجات الأخشاب المصنوعة من خشب الصنوبر السويدي في معرض اتجاهات التصميم الصيني (China Design Trends Gallery)، في الحدث التصميمي الدولي الرائد في آسيا Design Shanghai، في الفترة بين 8 - 11 مارس 2017. وقد تم استخدام خشب الصنوبر لتوضيح اتجاه “Playful Craftsmanship”، وهو ما يعكس طلبات الطبقة الوسطى الصينية فيما يتعلق بالحصول على تصميم فريد من نوعه.

  • #DesigninPine - تسعة تصميمات حديثة للأثاث تعزز الخشب الصنوبري في السويد والصين

    رسالة صحفية: في معرض ستوكهولم للاثاث والإنارة ( Stockholm Furniture & Light Fair) الذي سيتم إقامته في الفترة من 11 - 7 فبراير، سوف يقوم طلاب السنة الثالثة في برنامج تصميم الأثاث في كلية كارل مالمستين لدراسات الأثاث ((Carl Malmsten Furniture Studies (Malmstens) بتقديم نتائج المشروع التعاوني الفريد من نوعه #DesigninPine. هناك تسعة بنود من الأثاث، كل منها يمثل اجتماعا ناجحا للتصميم السويدي، والصنوبر السويدي، وتصنيع الأثاث الصيني الحديث. مرحبا بكم في يوم الافتتاح وعرض كبار الشخصيات.

  • التصميمات السويدية بأخشاب الصنوبر المخصصة للسوق الصينية في معرض ستوكهولم للأثاث والإنارة

    رسالة إخبارية: إن #DesigninPine هو مشروع تعاوني فريد من نوعه بين منظمة سويدش وود التجارية، وكلية كارل مالمستين لدراسات الأثاث (Carl Malmsten Furniture Studies (Malmstens))، التابعة لجامعة لينشوبينغ واثنين من الشركات الصينية المصنعة للأثاث. في معرض ستوكهولم للأثاث والإنارة (Stockholm Furniture & Light Fair) الذي تم تنظيمه بين 7-11 فبراير، قام الطلاب بتقديم أمثلة جيدة على تصميم الأثاث السويدي المبتكر باستخدام أخشاب الصنوبر للشباب الصيني، في شكل تسعة نماذج تم تصنيعها في الصين.

  • اهتمام كبير في الخشب السويدي في معرض الأثاث في غرب الصين

    بكون منظمة Svenskt Trä نشطة للعديد من السنوات في مدن الساحل الشرقي بالصين مثل شانغهاي وقوانغتشو، فقد شاركت فى معرض للاثاث فى مدينة تشنغدو الداخلية فى غرب الصين. إن تشنغدو منطقة نمو محتملة هامة لصادرات معامل النشر السويدية وكان الهدف من موقف Svenskt Trä في المعرض هو إلهام وإعلام صناعة الأثاث الصينية حول الخشب السويدي وخلق اتصالات جديدة بينهما وممثلي شركات معامل النشر السويدية.

  • رحلة Svenskt Trä الدراسية تلهم كبار المصممين والمعماريين في المملكة المتحدة مع الديكورات الداخلية الحديثة بالأخشاب الصنوبرية

    في يونيو ، استضافت Svenskt Trä رحلة دراسية مدتها ثلاثة أيام ل 15 من كبار المصممين الداخليين والمعماريين البريطانيين لتلهمهم لاستخدام المزيد من الصنوبر السويدي في مشاريعهم.

  • الصين تستثمر في البناء باستخدام الخشب

    في عام 2015 قررت الصين تعزيز الأخشاب كبديل قابل للحياة عن أبنية الصلب والخرسانة التقليدية للمباني الشاهقة. وسيكون لهذا القرار أثر إيجابي على المناخ بما أن الأخشاب هي مادة البناء المتجددة الوحيدة، ذات المعدلات الأدنى في إحداث التأثيرات على المناخ. ومنذ الأول من يونيو زار وفد صيني أوروبا من اجل التعلم من الخبراء الأوروبيين للبناء الحديث بالأخشاب. وبحلول نهاية العام سوف تصبح الصين قادرة على وضع القواعد والمعايير التي تمكن من بناء أبنية خشبية عالية الارتفاع تصل إلى 18 طابقا.

تنزيل ملفات