الخزانة من تصميم تشن يانفي

المصمم والخطاط، مؤسس العلامة التجارية الأصلية Pusu، المدير الفني السابق لمجموعة Nanfang Media Group، و The Bund، و Elle Decoration. الفائز بجائزة EDIDA Best Chair Award لعام 2012. وتم تصنيف الاستوديو الخاص به بين أفضل 100 شركة تصميم في الصين من قبل Architectural Digest عام 2013.

أصبح تشن يانفي ، وهو فنان من خلال التدريب، معروفا جداً بأثاثه الصيني التقليدي. وهو يقوم بصناعة أثاثه بالطريقة القديمة، وذلك باستخدام تقنيات النجارة القديمة وصلة النقر واللسان- التقنيات التي غالبا ما استشهد بها كمثال على تألق القدماء، وهذه لا تتطلب المسامير أو الغراء. وهو مؤمن جداً بأن التصميم الجيد للأثاث يجب أن يكون بسيطا وأنيقا وعمليا.

 

 

اسم قطعة الأثاث
خزانة Blomsterskåp

الوصف
يعتبر تشن يانفي الصنوبر السويدي مادة سهلة الاستخدام ومرنة ومستقرة وطبيعية. وقدم تصميما جريئا لخزانة وينترسويت متعددة المنحنيات، على شكل تويجة النبات. وهي قطعة كاملة مدمجة بغض النظر عن الاتجاه. وعندما يتم إغلاق الأدراج الغير مرئية تقريباً تتسق تماماً مع الخزانة. في الواجهة، تشير الخزانة إلى بعض الرسومات الساحرة للمناظر الطبيعية الصينية التقليدية (شانشوي ). وتتبنى الخزانة نظام سونماو التقليدي (وصلة النقر واللسان) وقد تم صناعتها يدوياً دون طلاء. وتعرض الخزانة ميزات المظهر الطبيعي للصنوبر السويدي، على سبيل المثال. اللون والعقدة، والتي هي في اتساق تام مع مفهوم شانشوي (Shanshui).

المواد المستخدمة
الصنوبر السويدي

الشركة
Pusu
هاتف: 021-34619855
F1 Building D, 753 Yuyuan Rd.
Shanghai

عناصر مرتبطة