المقعد من تصميم جامي يانغ

المصمم الشهير، مؤسس يانغ ديسين، أستاذ زائر في جامعة تونجي (Tongji University). حقق جيمي اعترافا دوليا، وحصلت على أكثر من 100 جائزة تصميم بما في ذلك Red Dots، iF، G-mark و IDEA  و DFA Silver. وقد تم اعتباره المصمم الأكثر تأثيرا في الصين من قبل بعض وسائل الإعلام الموثوقة. في عام 2005، قام جامي يانغ بتأسيس YANG DESIGN التي تم تطويرها إلى الاستشارات الرائدة في مجال التصميم مع التفكير إلى الأمام استنادا إلى الرؤى المحلية في الصين.
 وفي عام 2013، قام جامي بتأسيس متحف YANG DESIGN MUSEUM  والاستثمار فيه، وهو ما أصبح أول متحف خاص للتصميم الصناعي في الصين. في عام 2015، بدأ جامي يانغ العلامة التجارية  "Yang House" للمساهمة في إعادة تصميم وإحياء التقاليد الصينية الحرفية.

للمصمم الصناعي جامي يانغ، نظرية في التصميم و هي جعل تجربة المستخدم مثالية يجب أن يكون هذا النهج منطقيا، مع التفكير المنطقي في كل خطوة على الطريق. ويجب أن يتوافق التصميم الجيد مع الاستراتيجيات المستدامة ويعطي أهمية إيجابية للجمهور.

 

اسم قطعة الأثاث
مقعد المشاهدة

الوصف
إن السلسلة مستلهمة من النموذج الأولي لمقاعد المشاهدة الصينية التقليدية التي كانت تستخدم عادة منذ العصور القديمة. فالمقعد كان عبارة عن بنية داعمة. وبناء على ذلك، قام جامي بإعادة تطوير تقنية سونماو (تقنية النقر واللسان التقليدية للربط) وخلق تنويعات في أجزاء المقعد. ولذلك يمكن استخدام مقعد المشاهدة ككرسي، أو مكتب، أو طاولة شاي، أو شماعة، وغير ذلك. إن البراعة في تصميم المقعد يجعل منه قطعة أثاث جديدة تناسب نمط الحياة الحديثة.  في الدفعة الأولى من التصميم، هناك عدة مقاعد بما في ذلك كرسي واحد، كرسي مزدوج، كرسي واحد + شماعة، شماعة، طاولة شاي وما إلى ذلك. ويأمل جامي بأن يقوم انطلاقاً من تصميمه "مقعد المشاهدة" بإثارة التفكير ومناقشة كيفية دمج التقاليد القديمة في التصاميم المعاصرة. هناك العديد من الطرق لتلبية متطلبات الحياة الحديثة والجماليات. ويمكن أن يكون تنقية نمط السطح هو الشيء الذي يمكن البدء به. فجوهر التقاليد يكمن في جوانب عديدة، على سبيل المثال. الهيكل، والصناعة اليدوية والمفاهيم الجمالية.

المواد المستخدمة
الصنوبر السويدي

الشركة
YANG DESIGN
هاتف: 021-62802294
Building 10, Peninsula 1919, 258 West
Songxing Rd. Shanghai

عناصر مرتبطة