The F-Chair

في السنوات الأخيرة، قام اتحاد صناعات الأخشاب السويدية Swedish Wood بدعم تصميم وتصنيع الأثاث الأنيق والعملي المصنوع من خشب الصنوبر السويدي المستدام، والأثاث الذي يلبي طلبات المستهلكين الصينيين. وفي معرض East Design Show في شنغهاي هذا العام، قام  اتحاد صناعات الأخشاب السويدية Swedish Wood بعرض عدداً من قطع الأثاث المصنوعة من خشب الصنوبر السويدي التي تم تصميمها من قبل كل من المصممين السويديين والصينيين.

وسوف يكون ذلك احتفالاً بالصنوبر السويدي وتصميم الأثاث السويدي، وهو الأمر الذي من شأنه أن يقوي العلاقات بين السويد والصين. فهذا اللقاء بالتحديد الذي حدث بين الشرق والغرب كان بمثابة الإلهام لمصممي الأثاث كارل إنغبيري سوندسغورد و خوسيه مانويل مونتويا بيول، حيث أرادا التعبير عن هذا التبادل الثقافي من خلال التصميم والتجارة.

قام المصممين كارل إنغبيري سوندسغورد و خوسيه مانويل مونتويا بيول بتصميم The F-Chair.

يتشارك كل من كارل إنغبيري سوندسغورد و خوسيه مانويل مونتويا بيول في شغفين: أحدهما التصميم والنجارة، والآخر الطعام. وبما أن وجبات الطعام هي أحد أهم مكونات الثقافات المختلفة في جميع أنحاء العالم، فقد أرادوا تصميم شيء لتعزيز تجربة تناول الطعام. فقطعة الأثاث F-Chair التي قاموا بتصميمها من خشب الصنوبر تساهم في جمع الأشخاص والثقافات للاستمتاع بوجبة طعام معاً.

عناصر مرتبطة