طاولة الشاي تصميم تشن داروي

إن تشن داروي، مصمم أثاث معروف في الصين، قام بتأسيس العلامة التجارية الأصلية Maxmarko  في عام 2010، وهو كبير المصممين. وقد فاز بجوائز EllE Decoration International Design Awards والعديد من الجوائز الأخرى. وقد عرضت أعماله في العديد من البلدان في أوروبا والولايات المتحدة.

ويعمل تشن داروي كثيرا بالخشب. ويجمع في الكثير من أعماله بين الشرق والغرب، مع ظهور عناصر صينية تقليدية في القطع الغربية والدولية وخلق اتجاه عالمي. ويعتقد أن جوهر التصميم هو اتباع قانون العالم وصقله إلى الكلاسيكية وراء هذا الاتجاه.

اسم قطعة الأثاث
استمع إلى Zen - طاولة شاي

الوصف
حاول تشن داروي العثور على طريقة لا تظهر فقط قيمة الصنوبر السويدية ولكن أيضا تدمج الثقافة الصينية. إن المزج بين المواد القادمة من منطقة الشمال الأوروبي مع التقاليد الصينية هي سمة هذا التصميم. فقد صمم وصنع طاولة شاي مطلية، وهي يمكن أن تستخدم إما لشخصين جالسين يشربون الشاي\المشروب وجها لوجه، أو عدة أشخاص يجلسون حولها. وتشير حكاية الشاي إلى ميزات الصنوبر المطلي وكذلك الفلسفة الصينية التقليدية من Zen والشاي. فهدوء الغابات السويدية وسلام الفلسفة الصينية zen تصل الرنين من خلال الزمان والمكان على طاولة صغيرة.

المواد المستخدمة
الصنوبر السويدي
طلاء بوليستر معتمد بيئياً في الصين ذو علامة جودة ISO14001


الطلاء (العلامة التجاري: China Resourses)
الألومنيوم (تم أكسدة سطحه)
النحاس (تم أكسدة سطحه)
وسادة جلدية من الدرجة A (محشوة بـ البولي يوريثين PU)

الشركة
Maxmarko
هاتف: 010-87227235
No. A6, Caochangdi Art Zone i Chaoyang District Beijing

عناصر مرتبطة