الطاولة العائمة تصميم وو وي

مؤسس العلامة التجارية للأثاث المستقل Thru، والحائز على جائزة Red Dot Design Award ، ومعلم زائر في الكلية الملكية للفن في المملكة المتحدة، واحد من العشرة الأوائل من المصممين الشباب في الصين، ومن الشباب المتميز للمنتدى Sino-US Young Leader's Forum، تم اختياره ضمن الحرفيين في الأفلام الوثائقية الخاصة بــ CCTV .

إن تصاميم وو وى تحث على الأشكال التقليدية، ودمج التقنيات الكلاسيكية مع الجماليات المعاصرة. يستخدم الأثاث لتوصيل فكرة\قصة، مع أخذ التقاليد الصينية كنقطة انطلاق. كما هو الحال مع العديد من مصممي الأعمال الخشبية، وو وي ينظر إلى  الصفات الخاصة بالخشب على أنها مهيبة، واصفا إياه بأنه "عاطفية، مواد قابلة للحياة"، ويضع تقييماً كبيراً بشكل خاص على الصناعة اليدوية. في الواقع، إن Thruwood  هي واحدة من العلامات التجارية المستقلة النادرة التي لا يزال المصممين يعملون يدوياً بشكل كبير.

 

اسم قطعة الأثاث
الطاولة العائمة

الوصف
بدأ وو وي التصميم مع 3 أفكار أولية - أولا، أن يأخذ في الاعتبار السمات الطبيعية للصنوبر السويدي، والذي يسهل تشكيله. ثانيا، تصميم شيء يمكن استخدامه في الحياة الحديثة. وأخيرا، الطبيعية، وهو موضوع ثابت من كل عمل وو وى.

في رحلة مايو، وو وي كان مهووسا بالبحيرات والبرك من جميع الأحجام في السويد. هذه الأحواض هي مثل الأطباق الطبيعية، التي تحتوي على هدايا ثمينة من الطبيعة. أعاد هذا الانطباع الجميل، وقام بتطبيقه على التصميم. ونظرا لعملية الصنوبر السويدية، قرر التخلي عن حلول التخزين التقليدية مثل الأدراج. وبدلا من ذلك، قام بتجويف صناديق تخزين من قطعة سميكة من الخشب تشبه الأحواض في الطبيعة.

فهذه "البرك" (يقصد التجويفات) البسيطة يمكن تخزين الكتب والورق والأقلام وحتى الأسلاك فيها. وبالنظر إلى الاستقرار الهيكلي، قام وو وي باستخدام البراغي لتوصيل بطن الطاولة وأرجلها. كما أن سطح الطاولة مصنوع أيضاً من الصنوبر السويدي، ولا يمكن قلبها إلى أعلى وأسفل. بدلا من ذلك، قام بحفر اثنين من الأخاديد في بطن الطاولة. ويمكن لغطاء الطاولة أن ينزلق على طول الأخاديد. يمكن للمستخدمين أخذ الأشياء بسهولة عندما ينزلق السطح إلى أعلى. ويسهل صبغ الصنوبر السويدي. وقام وو وى بطلاء الوجه العلوي لغطاء الطاولة لتمييزه عن الجزء السفلي لغطاء الطاولة.

المواد المستخدمة
الصنوبر السويدي
أربعة براغي مخلوطة بالزنك
زيت الشمع OSMO الغير سام.

الشركة
Thru
هاتف: 010-64331201
46D, Caochangdi Art Zone of Chaoyang District Beijing

عناصر مرتبطة