قطعة أثاث الأطفال Ottis - DesigninPine


تصوير Magnus Glans

Elin Eliasson إلين إلياسون

حاولت إلين إلياسون التعبير عن السحر الموجود في الطبيعة من خلال مفهوم «قصص من الطبيعة». لقد قامت بعمل تصميم صغير من الصنوبر في شكل مخروطي، وقامت بإطلاق اسم Ottis على خزانتها، وهو اسم مستلهم من القصص الخيالية تماماً كالتصميم. تم استلهام التصميم من خشب الصنوبر الصلب نفسه، وتكوين الغابات من جذوع طويلة، والمستويات المتنوعة والفجوات الجميلة، بالإضافة إلى مساحات خفية صغيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن قطعة الأثاث ذات أرجل ذات ارتفاعات مختلفة، وإطارات وصناديق. ومن خلال هذه الأجزاء المختلفة يُمكن إنشاء مجموعة كاملة من الأثاث. يُمكن أن يتم نقل الصناديق داخل إطار قطعة الأثاث، وتم تصميم الإطار بنفس شكل الأدراج والخزانة. كما يُمكن استخدام تلك القطع أيضاً بشكل مستقل في الغرفة.

فالسطح الذي تم طلاؤه بورنيش أبيض خفيف يحافظ على الخصائص الطبيعية لخشب الصنوبر ويجعله متألقاً. وقد تم استخدام طلاء للتأكيد على أجزاء مختارة من قطعة الأثاث لشد الانتباه إلى الطريقة الموضوع بها الصناديق. واستوحي هذا اللون من الأضواء الشمالية ويظهر هذا اللون مرة أخرى في القماش الذي يغطي الجزء السفلي من القاعدة.

وتجدر الإشارة إلى أن الإنتاج الصناعي واسع النطاق لقطع الأثاث الذي سيتم توصيله للمستهلك النهائي في عبوات مسطحة يضع حدوداً لما يمكن للمصمم فعله في تصميمه.

- لقد قمت بإعطاء الأولوية للنقاط الهامة التي ينبغي التركيز عليها.  وهو تصغير الحجم بقدر ما أستطيع، ومحاولة التحكم في الحجم والتفكير مرتين لكي يسري الأمر بشكل جيد في مراحل الإنتاج.

تصوير Magnus Glans

عناصر مرتبطة