"كرسي التوازن" تصميم تشانغ جونجي

هو نائب عميد قسم التصميم الصناعي كلية الفنون، أكاديمية الصين للفنون، دكتوراه في نظرية التصنيع وممارسة التصميم الثقافي والإبداعي، مؤسس استوديو SOZEN .  تركز أبحاثه على نظم متعددة في الثقافة المعاصرة والتصميم. وقد حصل على جائزة Red Dot Design Award، وجائزة IF Product Design Award لعدة مرات، فضلا عن أكثر من عشر مرات من الجوائز الدولية الأخرى. وعرضت أعماله وتم جمعها في المعاهد والمتاحف المحلية والدولية.

يستخدم SOZEN مفهوم التصميم المبتكر لفهم جوهر الثقافة الأساسية للصين ودمجها في تكوين الحياة الحديثة. إن تصاميم SOZEN صريحة ومباشرة. تشعر بالدفء عندما تراها، فبساطتها الرائعة مادية وفي نفس الوقت ذات سحر أكثر واقعية، وأكثر موثوقية.

 

اسم قطعة الأثاث
كرسي التوازن

الوصف
لوصف الصنوبر السويدي، خشب منطقة الشمال الأوروبي، من منظور شرقي، فإننا نصل إلى توازن في الثقافة. تمكن تشانغ جونجي من نقل توازن داخلي عن طريق كرسي بسيط. وهي استعارة من التاي تشي الصينية، حيث تعبر حركة الجسم عن القوة الداخلية والجمال الخارجي. سطح المقعد ومسند الظهر مصنوع من الصنوبر السويدي، وأرجل الكرسي مصنوعة من المعدن. يأتي الاستقرار من استقلالية الأجزاء الثلاثة. إن الصنوبر السويدي فريد من نوعه، مما يتيح له أن اعتماد كل التفاصيل وتقويس سطح المقعد ومسند الظهر. ويشار إلى التوازن من خلال البساطة والحجم. الشكل معبر. لون الجسم الرئيسي طبيعي وأصلي. فالملمس وتباين الألوان حاد بين التيتانيوم الذهبي الوردي الملفوف حول الأرجل وأجزاء الصنوبر. إن الصنوبر السويدي سميك وطري بينما التيتانيوم نحيف وقوي. يوجد على المقبض وراء مسند الظهر شعار سلسلة الكرسي ويمكن أن يتم استخدامها كشماعة.

المواد المستخدمة
الصنوبر السويدي
ø20مم التيتانيوم المجوف المغطى بأنابيب الصلب المقاوم للصدأ
ø5مم التيتانيوم المصمت المغطى بأنابيب الصلب المقاوم للصدأ
براغي معدنية
مقبض معدنية
طلاء غير سام

الشركة
Sozen
هاتف: 13456920502
19-102 YunxiXang Mountain Zhuantang Town,
West Lake Dist. Hangzhou, Zhejiang

عناصر مرتبطة