العداد- تصميم تشو شياو جيه

تشو شياو جيه هو مصمم الأثاث والحرفي المعروف. وهو مؤسس ومدير فني في OPAL Furniture and Ouyao Er’nv، مدير مدرسة ونتشو للأثاث، وأستاذ زائر في الأكاديمية المركزية للفنون الجميلة، ومخطط معرض “sit down” في Milan Design Week وصالون التصميم "“Yisi” في China International Furniture Fair، مصمم CASANOVA, KOPENHAGEN FUR and WORK، نائب مدير لجنة تصميم الأثاث في الصين (China Furniture Design Committee)، مدير لجنة تصميم الأثاث في شنغهاي (Shanghai Furniture Design Committee). مؤلف Zingana، Furniture Design، I Teach Furniture Design، Design is not Original، Furniture Design Basics. إن تشو شياوجيه هو حرفي صيني. وهو يحب التقاليد القديمة في التصميم. لكنه يميل للتعبير عن التقاليد بالوسائل الحديثة من حيث الشكل والطريقة والحرف أو المواد. وهو يحب الخشب.

فتصميماته ذات طابع تقليدي ولكنها عصرية في نفس الوقت. فتصميماته ذات طابع تقليدي ولكنها عصرية في نفس الوقت، وهو يقوم بتصميم قطع الأثاث.
ويبنى المنازل، ويحب عمل الأشكال بالطين الصلصال، ويكتب، وينظم المعارض، إلا أنه حرفي يدوي في المقام الأول.

 

اسم قطعة الأثاث
العداد - كرسي، طاولة شاي، طاولة

الوصف
إن العداد هو جهاز الحساب الصيني التقليدي للأطفال في المرحلة الابتدائية. بدأ تشو شياوجيه من العداد و صمم مجموعة من الأثاث مع نفس الهيكل وبمختلف الأحجام. ويمكن استخدام المجموعة كالعداد للأطفال، ويمكن أيضاً استخدامها كمقاعد، وكطاولات للشاي أو مكاتب. فهي وظيفية وتعليمية. ويود تشو شياو جى تشجيع المزيد من الاطفال على التفكير بشكل مستقل بيدهم.

المواد المستخدمة
الصنوبر السويدي
ألواح الأكريليك الشفافة

الشركة
OPAL Furniture
هاتف: 0577-86551234
No. 1 East Yucang Rd. Wenzhou
Economic-Technological
Development Area Zhejiang

عناصر مرتبطة